معلومات الصناعة
VR

ستة أسباب لماذا تحتاج إلى نظام وقوف السيارات المتقدم Zento LPR لأمن مكتبك

2022/08/26

يراقب نظام وقوف السيارات LPR ويدير ساحات الانتظار باستخدام التعرف التلقائي على لوحة الترخيص (LPR) ، مما يقلل بشكل مباشر من الازدحام المروري في المناطق الحضرية مع تحسين بيئة وقوف السيارات وتحسين إدارة مواقف السيارات. يمكن التقاط صورة في أي وقت أو في الليل بفضل كاميرات الأشعة تحت الحمراء التي تتعرف على لوحات ترخيص النجارة وتخرج من موقف السيارات. كما تستخدم مستشعرات الأشعة تحت الحمراء لاكتشاف مستويات الضوء المتغيرة.

LPR parking system

1. إمكانية الوصول التلقائي إلى مواقف السيارات وإدارتها من خلال التعرف على لوحة الترخيص (LPR)


تنطبق تقنية LPR على كل من هياكل وقوف السيارات ذات البوابات والمفتوحة. بالنسبة لمرفق وقوف السيارات الآمن ، يتم وضع نظام ثابت للتعرف على لوحة الترخيص (إما مثبت على الحائط أو في خزانة مغلقة) عند كل ممر دخول وخروج لتنظيم الدخول إلى ساحة الانتظار والمخارج منها. يتم التعرف على لوحات ترخيص المركبات ومسحها ضوئيًا واعتمادها للقبول عند اقترابها من البوابة.

عندما يلتقط المسار الثابت البيانات التالية ويحفظها: وقت دخول السيارة ومعدلها ، وطراز السيارة ، وطرازها ، ولونها ، في بعض المواقف ، بالإضافة إلى رقم لوحة الترخيص والصورة ، تفتح البوابات تلقائيًا. تبدأ معاملة وقوف السيارات عندما تدخل السيارة ساحة الانتظار.


2. يعمل التعرف على لوحة الترخيص (LPR) على تحسين برنامج الأمان الخاص بك بطريقتين


يسمح LPR بتثبيت تنبيهات الأمان والتحكم في الوصول الشامل المستند إلى القوائم. عبقرية اقتران لوحة الترخيص هي قواعد الإسناد الترافقي مثل قوائم الوصول أو قوائم الحظر أو قوائم الإشعارات بواسطة نظام التعرف على لوحة الترخيص. 


قد تشمل قوائم الوصول المقاولين والموظفين مع مواقف السيارات المحجوزة والزائرين من كبار الشخصيات وحاملي التصاريح. يمكن إدراج الزوار الممنوعين من دخول المجموعة ، مثل حاملي التصاريح أو أولئك الذين طُلب منهم مغادرة العقار ، في قوائم الحظر. يمكن إضافة المركبات التي تحاول التسلل عبر نظام وقوف السيارات بالبوابة أو تلك التي تدخل وتخرج باستمرار في فترة وجيزة إلى قوائم الإشعارات.


3. يوفر LPR دقة أكبر


يمكن استخدام أجهزة LPR في ساحات الانتظار بدون بوابات مع منصات سحابية قائمة على لوحات الترخيص أو عند مدخل موقف السيارات. يمكن استخدام هذه الأجهزة مع عدادات وقوف السيارات التي تعمل بنظام الدفع عن طريق لوحة الترخيص ، أو تطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول ، أو الأنظمة الأساسية للمسح الضوئي للدفع عبر الإنترنت.


يجب أن تستخدم أنظمة التنفيذ المستندة إلى LPR لوحات ترخيص لتأكيد فترة وقوف السيارات المشروعة نظرًا لأن مرافق وقوف السيارات غير المحاطة تعمل على نظام الشرف. يتم استبدال ضرورة قيام أفراد الدورية بمقارنة كل لوحة ترخيص يدويًا بقاعدة بيانات لوقوف السيارات المسموح لهم أو التقاط صور للانتهاكات بأجهزة LPR المثبتة على مركبات الإنفاذ.

intelligent LPR management system

4. التعرف على لوحة الترخيص ينشط التصاريح والتحفظات والتحقق من صحة البيانات بدون استخدام اليدين


يجب أن يكون مكان الإقامة الخاص بك مجهزًا بتقنية مواقف السيارات المتقدمة التي تناسب متطلبات العدد المتزايد من العملاء الذين يريدون بدائل تصاريح مرنة ورقمية. لحسن الحظ ، يمكن قراءة تصريح وقوف السيارات ومؤهلات الحجز ومعالجتها من خلال مطابقة لوحات الترخيص بقاعدة بيانات نشطة باستخدام تقنية التعرف على لوحة الترخيص وبرنامج التصاريح.

بيانات اعتماد الوصول ، التي تحل محل التصاريح الورقية أو الرقمية ، هي لوحة ترخيص المركبة. عندما يتم ترخيص لوحة الترخيص بواسطة كاميرا LPR المثبتة في الممر ، تفتح البوابات في ساحات الانتظار المسورة على الفور. يستخدم مسؤولو الإنفاذ أجهزة إنفاذ محمولة أو داخل السيارة تعتمد على LPR للتحقق من التصاريح أو الحجوزات في ساحات الانتظار غير المحاطة بالبوابات على الفور.


5. الدخول بدون تذكرة لجميع الضيوف


عندما تلتقط كاميرا LPR المثبتة في الممر البيانات التالية وتحفظها ، فإن البوابات الموجودة في ساحات الانتظار المسورة تتوفر على الفور رقم لوحة الترخيص والصورة ووقت دخول السيارة والسعر. عندما تتوقف السيارة ، تبدأ معاملة وقوف السيارات.


يقوم نظام LPR Parking بفحص قاعدة بياناته بحثًا عن لوحة الترخيص أو وقت الدخول أو التحقق من الصحة أو نوع الحجز لتحديد المبلغ المستحق ، سواء كان العملاء يدفعون في الموقع باستخدام تطبيق جوال أو محطة دفع ، أو عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تقرأ كاميرات ALPR عند المخرج لوحة الترخيص ، وتحقق من الدفع ، وافتح البوابات. تتحقق أداة التنفيذ القائمة على LPR من لوحة الترخيص والدفع في ساحات الانتظار غير المزودة ببوابات. يمكنك الاتصال بـالمورد الباب الدوار لهذه المعدات الأمنية.


6. خدمة البحث عن سيارتي


من خلال إدخال لوحة ترخيص السيارة في محطة دفع وقوف السيارات ، أو تحديد موقع محطة سيارتي ، أو استخدام تطبيق الهاتف المحمول ، قد يستخدم زوار مرافق وقوف السيارات الضخمة الخاصة بك التعرف على لوحة الترخيص باستخدام تقنية الاستشعار لمساعدتهم في تذكر مكان وقوفهم. أصبحت قدرتنا على اكتشاف مكان وقوف السيارة ممكنة بفضل تقنية الاستشعار المتصلة بأماكن وقوف السيارات مثل Park Assist ، التي تلتقط لوحة ترخيص السيارات المتوقفة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português Română Română Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Slovenčina Slovenčina Nederlands Nederlands Монгол Монгол Latin Latin հայերեն հայերեն Ελληνικά Ελληνικά русский русский
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

Industry Information
VR

Six Reasons Why You Need an Advanced Zento LPR Parking System for Your Office Security

2022/08/26

The LPR parking system monitors and manages parking lots using automatic license plate recognition (LPR), directly reducing urban traffic congestion while enhancing the parking environment and improving parking management. A photograph may be taken anytime or at night thanks to infrared cameras recognizing license plates of carpentry and exit at the parking lot. It also employs infrared sensors to detect changing light levels.

LPR parking system

1. Automatic Parking Access and Management is Possible by License Plate Recognition (LPR)


LPR technology applies to both gated and open parking structures. For the secured parking facility, a fixed license plate recognition system (either wall-mounted or in an enclosed cabinet) is put at each entry and exit lane to regulate entrance to and exits from the parking lot. Vehicles' license plates are recognized, scanned, and approved for admission as they approach the gate.

When the fixed in-lane captures and saves the following data: vehicle entrance time and rate, vehicle make, model, and color, in some situations, as well as the license plate number and picture, the gates automatically open. The parking transaction starts when the car pulls into the parking space.


2. License Plate Recognition (LPR) Improves Your Security Program in Two Ways


LPR allows the installation of security alerts and extensive list-based access control. The genius of license plate association is cross-referencing rules like access lists, blocklists, or notification lists by the license plate recognition system. 


Access lists may include contractors, employees with reserved parking, VIP visitors, and permit holders. Visitors prohibited from entering the lot, such as non-permit holders or those who have been asked to leave a property, may be included on blocklists. Vehicles trying to sneak through a gate parking system or those continually entering and leaving the lot in a brief period can be added to notification lists.


3. LPR Provides Greater Accuracy


LPR devices can be used in non-gated parking lots with license plate-based cloud platforms or at the entrance of the parking lot. These devices can be used with pay-by-license-plate parking meters, mobile payment applications, or mobile scan-to-pay online platforms.


LPR-based enforcement systems must use license plates to confirm the legitimate parking period since non-gated parking facilities operate on an honor system. The necessity for patrol personnel to manually compare every license plate against a database of allowed parkers or take pictures of violations is replaced by LPR devices installed on enforcement vehicles.

intelligent LPR management system

4. License plate recognition Activates Hands-Free Permits, Reservations, and validations


Your property has to be equipped with advanced parking technology that will suit the demands of the increasing number of clients who want flexible and digital permit alternatives. Fortunately, parking permit and reservation qualifications may be read and processed by matching license plates to an active database using license plate recognition technology and permit software.

The access credential, which replaces paper or digital permits, is a vehicle's license plate. When a license plate is authorized by the fixed in-lane LPR camera, gates in gated parking lots instantly open. Enforcement officials use portable or in-vehicle LPR-based enforcement devices to validate permits or reservations in non-gated parking lots instantly.


5. Access without a ticket for all guests


When the fixed in-lane LPR camera captures and saves the following data, the gates in gated parking lots immediately available license plate number and picture, vehicle entrance time, and rate. When the car pulls in, the parking transaction starts.


The LPR Parking system scans its database for the license plate, entrance time, validation, or reservation type to determine the amount owed, whether customers pay on-site using a mobile app or pay station, or online or through the mobile app. ALPR cameras at the exit read the license plate, check the payment, and open the gates. The LPR-based enforcement tool checks the license plate and payment in ungated parking lots. You can contact the turnstile supplier for this security equipment.


6. Find My Car Assistance


By inserting a vehicle's license plate into a parking pay station, locating my car station, or using a mobile app, visitors to your huge parking facilities may use license plate recognition using sensor technology to assist them in remembering where they parked. Our ability to detect where a car is parked is made possible by sensor technology connected to parking spaces like Park Assist, which captures the license plate of parked automobiles.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português Română Română Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Slovenčina Slovenčina Nederlands Nederlands Монгол Монгол Latin Latin հայերեն հայերեն Ελληνικά Ελληνικά русский русский
    Current language:English