انزلاق سرعة بوابة الباب الدوار

VR

انزلاق سرعة بوابة الباب الدوار:


تتميز بوابة الباب الدوار ZENTO Sliding Speed ​​عن الأنواع الأخرى من بوابات السرعة& بوابات من الألواح الزجاجية المنزلقة وحقيقة أنه يمكن توفيرها حتى ارتفاع 1.54 متر. من خلال الحد من مخاطر قيام الأشخاص بالتعثر عليهم ، تضمن ميزة التصميم هذه مستوى أعلى من الأمان عند مقارنتها بالبوابات الأخرى عالية السرعة للخصر& بوابات.

يتميز الباب الدوار ZENTO Sliding Speed ​​Turnstile Gate أيضًا بوقت قصير للفتح / الإغلاق يبلغ 0.8 ثانية فقط. سعة المرور العالية (30 شخصًا في الدقيقة) والموثوقية والحجم الموفر للمساحة والمظهر الأنيق يجعل بوابة ZENTO Sliding Speed ​​Turnstile Gate مثالية حل للتطبيقات التي تتطلب أمان الوصول وهو خيار شائع لمباني المكاتب والمراكز التجارية والمباني العامة. يمكن التحكم في بوابات ZENTO Sliding Speed ​​Turnstile يدويًا أو عن طريق نظام التحكم في الوصول. كلا اتجاهي الوصول مجانيان عند إيقاف تشغيل الباب الدوار.


للحصول على أحدث مجموعة من أنظمة الوصول المادي ، يرجى زيارتنا على www.zento-tech.com


Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português Română Română Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Slovenčina Slovenčina Nederlands Nederlands Монгол Монгол Latin Latin հայերեն հայերեն Ελληνικά Ελληνικά русский русский
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

Sliding Speed Turnstile Gate

VR

Sliding Speed Turnstile Gate:


The ZENTO Sliding Speed Turnstile Gate is distinguished from other types of speed gates & turnstiles by the glass sliding panels and the fact that they can be supplied up to 1.54 metres high. By reducing the risk of people hurdling over them, this design feature ensures a higher level of security when compared to other waist high speed gates & turnstiles.

The turnstile ZENTO Sliding Speed Turnstile Gate also features a short time of opening/closing time of just 0.8 seconds.High traffic capacity (30 persons per minute), reliability, space-saving size and stylish appearance makes the ZENTO Sliding Speed Turnstile Gate the perfect solution for applications where access security is required and is a popular choice for office buildings, business centres and public buildings. The ZENTO Sliding Speed Turnstile Gates can be controlled manually or by an access control system. Both access directions are free when the turnstile is powered down.


For latest range of physical access systems please visit us at www.zento-tech.com


Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português Română Română Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Slovenčina Slovenčina Nederlands Nederlands Монгол Монгол Latin Latin հայերեն հայերեն Ελληνικά Ελληνικά русский русский
    Current language:English